مشاهير

“أحسن غلطة” ما حقيقة اتصال رونالدو بحليمة بولند؟

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، فيديو عبر حسابها على “سناب شات” يوثق تلقيها مكالمة هاتفية من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مبرزة أن المكالمة جاءت عن طريق الخطأ حيث أنه كان يريد الاتصال بصديق له.

وأرفقت بولند الفيديو بتعليق عبرت فيع عن انبهارها بما حدث:” أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة.. طبعًا هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية”.

ولم تكتفِ الإعلامية الكويتية بذلك الفيديو لتعود بعد فترة وجيزة وتبث مقطعًا آخر، تزعم فيه أنها تلقت اتصالاً هاتفيًا آخر من رونالدو، لكن هذه المرة ليست عن طريق الخطأ، مبررة ذلك، أنه تعرّف عليها بعدما أجرى بحثًا عنها.

وعلقت قائلة: “هذه المرة كريستيانو رونالدو قاصدها مو بالغلط.. الظاهر سوا سيرج “بحث” عني وعرفني”.

وجرى تداول مقطعي الفيديو على نطاق واسع، وتفاعل العديد من رواد “السوشال ميديا”، ما بين مُصدّق لما عرضته بولند، ومشكك بحقيقة المقطعين، في حين رأى آخرون أن المقطعين قد يكون تم تعديلهما عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

وفي رد بولند على اتهامها بفبركة تلك المحادثة باستخدام الذكاء الاصطناعي، قالت هل يُمكن أن أكون بمثل هذا الجنون لأقوم بفبركة مقطع مثل ذلك قد يذهب بي وراء الشمس؟ هل أنا ساذجة وغبية لتلك الدرجة لأقوم بتصرف مثل ذلك يُحولني للمساءلة القانونية؟ ثانيًا والأهم.. الاتصال من هاتف الفندق، من غرفة لغرفة، مما يعني أن الفندق على علم بذلك الاتصال ولديه تسجيل وتوثيق له.

مؤكدة أنها واحدة من جماهير رونالدو وأن تصرفها جاء بكل عفوية وبساطة، ولذا قامت بتصوير المقطع لسعادتها بالاتصال.

ومن جانبهم، حاول عشاق النجم البرتغالي تحذير جورجينا من “خطف” حليمة لصديقها رونالدو، وذلك من خلال غزو حساباتها على السوشيال ميديا بالتعليقات من أمثال “خذي حذرك، رونالدو يُغازل حليمة” و”رجلك يجري خلف النساء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *