مشاهير

هوليود سمايل.. عرض ما قبل أول وعروض جماهيرية

يقدم المخرج علي الطاهري العرض ما قبل الأول لفيلمه السينمائي “هوليود سمايل”، الخميس 31 غشت 2023 بقاعة “ميغاراما” بمدينة الدار البيضاء، وبسينما “كاميرا” بمدينة مكناس الثلاثاء 05 شتنبر 2023 إضافة إلى عرض ثالث لم يتحدد تاريخه وفضاؤه بمدينة الرباط.

تنطلق العروض الجماهيرية للفيلم السينمائي “هوليود سمايل” بمختلف القاعات الوطنية ابتداء من الأربعاء 06 شتنبر 2023، إذ يلتقي الجمهور المغربي مع فيلم يندرج في خانة الأعمال الكوميدية العائلية.

تدور أحداث الشريط حول “كريم” صانع أسنان (يلعب الدور الممثل رفيق بوبكر)، يلتقي بحكم مهنته بزبونة من نوع خاص، لأنها تطلب منه خدمة غريبة، وتسير الأحداث إلى حين وقوع مفاجأة ستنقلب معها كل الوقائع.

من كواليس تصوير فيلم "هوليود سمايل"

الشريط من سيناريو رشيد آيت الوافي وإنتاج ليلى فناني، فيما لعب الأدوار الرئيسية طاقم من الممثلين من أبرزهم: رفيق بوبكر وسكينة درابيل وطارق الخالدي وهناء لمريني والممثلة الشابة حياة عبي ونوفل بنموسى وشهرزاد بطمة (نجلة الراحل محمد بطمة) التي تسجل أول تجربة لها في مجال التمثيل.

ويعتبر شريط “هوليود سمايل” أول تجارب علي الطاهري في إخراج الأعمال السينمائية، تنضاف إلى تجارب سابقة في مجال التلفزيون من بينها: “الزطاط” و”ولاد المختار” و”أنا وگانتي” و”لالة فاطمة” و”جيني كود” و”مرحبا بصحابي”…

الممثل رفيق بوبكر في فيلم "هوليود سمايل"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *