فن وثقافةمشاهير

انتقادات حادّة لفيفي عبده بسبب فيديو على البحر

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” مقطع فيديو خلال تمضيتها الإجازة الصيفية على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أحمد سعد وروبي “يا ليالي”، بمايوه أخضر جريء.

وقوبل الفيديو بحملة هجوم شرسة من متابعيها الذين علّقوا قائلين، إن ما تفعله لا يليق بسنّها، ولا بحالة التعب التي عانتها قبل أيام بعد اعتراف أحد المنتجين بإيذائها بعمل سحر لها، حيث ظهرت في أكثر من صورة وفيديو وهي ترقد على فراش المرض وتدعو الله أن يمنّ عليها بالشفاء.

وكان المنتج أحمد الزواوي قد اعترف بأنه لجأ الى السحر والدجل حتى يسترجع حقه من فيفي عبده، وأن معاناتها من المرض حالياً وخلال السنوات الماضية هي بسبب السحر الذي عمله لها، متهماً إياها بالنصب عليه بمبلغ 10 آلاف دولار.

وردّت فيفي من خلال حسابها على “إنستغرام” على شائعات تعرّضها لوعكة صحية شديدة أثناء تمضيتها إجازة الصيف في الساحل الشمالي، ونشرت فيديو جديداً ظهرت فيه وهي تستجم على أحد الشواطئ هناك.

قائلةً: “أنا بحبكم جداً وحشتوني جداً وعايزة أقولكم إني الحمد لله زي الفل وصحتي زي الفل والله أكبر عشان محدش يحسدني ولا يقر عليا بحبكوا أوي وحبكم اللي موصلني للي أنا فيه”.

وأضافت: “ربنا يخليكوا ليا ويخلّي جمهوري اللي أنا بحبه وبيحبني ويارب خمسة في عين العزّال يارب اللي بيقروا عليا وبيتمنوا لي المكروه”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *