أخبار العالممشاهير

امرأة تدخل موسوعة غينيس بأطول لحية في العالم

تمكنت امرأة أمريكية تدعى “إيرين هونيكوت” 38 عامًا، من ولاية ميشيغان، من تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأطول لحية أنثى، بمعدل قياسي يبلغ 25.5 سم، في ظاهرة فريدة من نوعها في العالم.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، أن إيرين  المصابة بمتلازمة تكيس المبايض استطاعت أن تربي لحيتها بعد تخليها عن روتين الحلاقة 3 مرات يوميًا.

وذكر بيان “غينيس” الإخباري أن الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع واستخدام منتجات إزالة الشعر، كانت كلها طرق حاولت “هونيكوت” الحفاظ بها على شكلها الأنثوي بعدما بدأت لحيتها في النمو في سن الثالثة عشرة.

وحافظت هونيكوت على نمط الحياة هذا طوال فترة المراهقة والبلوغ. لكنها قالت إنها فقدت في النهاية جزءًا من بصرها وبدأت تشعر “بالتعب من الحلاقة”، لذلك بدأت في إطالة لحيتها بناءً على اقتراح من زوجها جين، خلال قيود النشاط التي تم تنفيذها في جميع أنحاء الولايات المتحدة في جائحة Covid-19.

وقالت إن أقنعة الوجه الواقية التي كانت منتشرة في كل مكان في بعض أنحاء البلاد خلال تلك الفترة أعطتها الفرصة لبناء “ثقتها في تربية اللحية والخروج إلى الأماكن العامة”.

وعبرت “هانيكوت” عن سرورها بتحقيق رقم قياسي عالمي من شيء كانت تخجل منه ذات يوم. وأضافت:” لم أفكر مطلقًا في أنني سأكون قادرة على تحقيق هدف يسمح لي أن أكون في موسوعة غينيس.. إنه لشيء جميل أن يتم التعرف عليك.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *