أخبار العالممشاهير

رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين تكشف الحالة الصحية للإمام ماهر المعيقلي

تعرض الشيخ ماهر المعيقلي إمام وخطيب المسجد الحرام، لوعكة صحية في أثناء إمامته المصلين في صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة، حالت دون استكمال إمامته، مما دعاه إلى أن يقطع نهاية الخطبة ليقول: «أقم الصلاة». فتقدم الشيخ عبد الرحمن السديس الذي كان خلفه ليؤم المصلين ويستكمل الصلاة.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بأن الشيخ المعيقلي أصيب بوعكة صحية أثناء أداة الصلاة، قد يكون سببها ارتفاع درجة الحرارة.

فيما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالدعوات للشيخ ماهر المعيقلي، داعين له بأن يكون بخير وعافية بعد العارض الصحي، الذي تعرض له.

ومن جانبها، طمئنت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم السبت، الجميع على صحة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي.

ونشر الحساب الرسمي لوكالة شؤون الأئمة والمؤذنين، برئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي على موقع إكس “تويتر سابقا” صورا تظهر إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي رفقة عدد من الأشخاص وهو بصحة جيدة.

كما أرفقت الصور بتعليق جاء فيه: “وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين تطمئن الجميع على صحة فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ د ماهر المعيقلي حفظه الله خلال زيارتها لفضيلته في منزله، وهو بتمام الصحة والعافية، ولله الحمد والمنة”.

ويأتي هذا الحادث، أياما فقط بعد تعيين الشيخ عبد الرحمن السديس رئيسا للشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *