أخبار العالممشاهير

قبل أيام من النزال.. هل سيخضع إيلون ماسك لعملية جراحية؟

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، في تغريدة له عبر منصة إكس، إمكانية خضوعه لإجراء جراحة لتقوية لوحة التيتانيوم التي تثبت فقرتي سي 5 وسي 6 معًا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه أجرى تصويرا بالرنين المغناطيسي لرقبته وأعلى ظهره.
وأوضح ماسك، أنه ربما يحتاج إلى القيام بعملية جراحية قبل النزال المنتظر مع مارك زوكر بيرج مؤسس ومدير شركة ميتا، والذي من المقرر أن يكون في الـ 26 أغسطس الجاري.
وتصدر النزال المرتقب بين المليارديرين الأميركيين، المنصات العالمية خلال الساعات الماضية، بعد إعلان ماسك أن النزال سيبث مباشرة عبر منصته “إكس” (تويتر سابقا)، وستذهب أرباحه للأعمال الخيرية.
يذكر أن القصة قد بدأت بإعلان شركة “ميتا” المالكة لمنصة فيسبوك مؤخرا عزمها إطلاق منصة جديدة تنافس منصة تويتر وهي ثريدز.
ورد ماسك بتغريدة انتقد فيها أن تكون كل منصات التواصل تحت سيطرة مارك، ليحذره أحد المتابعين ساخرا بألا يتجاوز في حق مارك، لأنه يتدرب على رياضة الجوجيتسو.
وأجاب ماسك قائلا “أنا مستعد لخوض نزال في القفص إذا كان هو مستعدًا”.
وأخذ مالك “ميتا” الأمر بجدية، ليجيب عبر حسابه على إنستغرام “أرسل لي الموقع”.
وعندها اختار ماسك حلبة “فيغاس أوكتاغون”، الموجودة في مدينة لاس فيغاس الأميركية.
فيما أخذ الرجلان في التدريب مع مختصين لهذا النزال.
واحتلت الموقعة المنتظرة صدارة المنصات العالمية، حيث أعرب الكثيرون عن انتظارهم للحدث النادر، وسط سيل من التعليقات الساخرة التي تفاعل معها ماسك نفسه.
وحظيت تغريدات “ماسك” باهتمام كبير من رواد المنصات، حيث أكد مدونون حماسهم لتلك المواجهة، التي أكدها ماسك، بعد شكوكهم حول إقامتها منذ الإعلان عنها.

كما ضجت منصة “إكس”، بتغريدات التشجيع، والتي انقسمت بين الثنائي، حيث سيدعم الكثيرون ماسك، ويقف مثلهم خلف مارك، لاعب “الجوجيتسو” الذي ذهبت أغلب توقعات الفوز نحوه. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *