فاين Tv

استعدادا لضمان فصل صيف آمن.. القوات المساعدة بطنجة تتعزز بمعدات أمنية جديدة (صور وفيديو)

عزز جهاز القوات المساعدة بعمالة طنجة اصيلة؛ عتاده الامني بمعدات جديدة؛ بهدف تعزيز القدرات الميدانية في مجالات التدخل من اجل حفظ النظام العام.

وتم الكشف عن العتاد الجديد للقوات المساعدة، بحضور السلطات الإقليمية لعمالة طنجة-أصيلة ومسؤولين بالقيادة الجهوية للقوات المساعدة، حيث سيساهم في تعزيز القدرات الميدانية للقوات المساعدة على التدخل وزيادة فعالية عمل أفرادها في مجال الحفاظ على الأمن العام.

في هذا السياق، أكد النقيب مهدي بوط، قائد وحدة المخزن المتنقل 61 بطنجة أنه تزامنا مع ارتفاع عدد الوافدين على المدن الشاطئية من أجل قضاء العطلة الصيفية، ارتأت المفتشية العامة للقوات المساعدة – شطر الشمال – أنه من الضرورة وبشكل محكم، وضع رهن إشارة السلطات الإقليمية، وعلى رأسها والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعامل عمالة طنجة-أصيلة، هذه المعدات الأمنية الجديدة.

وأضاف النقيب، في تصريح صحفي؛ أن هذه المعدات تتمثل في عدد من السيارات رباعية الدفع والعربات والدراجات النارية والدراجات رباعية الدفع وفرقة الخيالة.

وشدد على أن هذه التعزيزات الإضافية ستساهم، بدرجة فعالة وبالتنسيق مع جميع السلطات الأمنية المحلية، في إعادة انتشار أفراد القوات المساعدة وضمان استثباب الأمن والمحافظة على النظام العام إلى حين نهاية فترة الصيف في أحسن الظروف وأن يسود الأمن والأمان والطمأنينة بين المصطافين.

وستمكن هذه المعدات اللوجستية من تعزيز قدرة القوات المساعدة على الانتشار بأهم المناطق التي تعرف توافدا مهما للمواطنين خلال فصل الصيف كالشواطئ والمنتزهات، حيث سيساعد هذا العتاد على التنقل الجيد لأفراد القوات المساعدة، وتعزيز حضورهم لترسيخ استتباب الأمن وتعزيز الإحساس به في نفوس المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *