بوز

رغم اعتذاره.. “طوطو” يمثل أمام القضاء

يمثل “الرابور” المغربي طه فحصي، الشهير بلقب “الغراندي طوطو”، أمام القضاء على خلفية الشكايات التي وضعها كل من الإعلامي محمد التيجيني ومجموعة من الفنانين المغاربة، رغم الاعتذار الرسمي الذي تقدم به، يوم أمس الأحد، خلال الندوة الصحفية التي عقدها رفقة محاميه بمدينة الرباط.

ورُفعت ضد “الغارندي طوطو” عدد من الشكايات القضائية، التي فجرتها الضجة الإعلامية لما صدر منه من أقوال وأفعال في إحدى حفلاته الفنية، التي أحياها الشهر الماضي، بمدينة الرباط، والتي تفاخر فيها بتعاطيه مخدر الحشيش وتلفظ بكلام نابي لم يعجب الجمهور المغربي بصفة عامة.

وكان عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي قد تقدم بشكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، ضد “الرابور” “طوطو”، متهما إياه بـ”التشهير والتهديد والسب والقذف والاعتداء على الشرف والاعتبار الشخصي وإفشاء معلومات وأسرار تتعلق بالحياة الخاصة للأشخاص دون إذنهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وكان “الرابور” “طوطو” قد اعتذر، بشكل رسمي، للمغاربة على ما صدر منه، معبرا عن ندمه.

وكشف “الغراندي طوطو”، خلال ندوته الصحفية، عن جانبه الإنساني الآخر المخالف تماما عما تحدث به من قبل في ندواته ولقاءاته الصحافية السابقة.

وقال “طوطو”: “أنا ماشي خايب.. الناس مافهمونيش.. وكنعتذر للناس الكبار والصغار لي كانو حاضرين ذاك النهار”، مضيفا: “اللي دازت على الراس مزيانة”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “الراب ماشي خايب غير عندو طريقة باش كيوصل للناس لي كيفهموه، ويسمحو لينا الناس لي مافهموش وجاتهم الهضرة قاصحة بزاف.. راه ماكنديروش بالراب شي حاجة خايبة”.

وجدير بالذكر، كانت السلطات المغربية قد منعت مغني الراب “طوطو”، يوم الخميس الماضي، من السفر خارج المغرب بموجب قرار قضائي على خلفية شكاية الإعلامي محمد تيجيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *